تعالى تصفيق جمهور الحضور ما أن طلت على المنصة المخصصة لهذه الندوة المقامة لمناقشة روايتها التي حازت على اهتمام النقاد ولاقت نجاحا جماهيريا كبيرا ..
جلست حيث أشار لها المنظم للندوة وبدأ في الترحيب بها هاتفا :- احنا بنرحب النهاردة بالأستاذة أمل عبدالمحسن .. كاتبة رواية " سيدة الأوجاع السبعة" واللي لاقت نجاح كبير مؤخرا ..هنحاور الكاتبة الرواية وشخصياتها اللي معروف أن أحداثها مأخوذة من قصص حقيقية ..وبعدين نفتح باب الأسئلة ..
بدأت أمل في الإجابة على أسئلة محاورها في ذكاء واحترافية تبتسم من وقت لأخر لبعض
تابعنا وما يفوتك جديد
اختر المنصة اللي تناسبك وتوصلك الفصول أول بأول.
التعليقات (0)
جاري تحميل التعليقات...
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يشارك برأيه!